الربح من الأنترنت

الربح من الأنترنت ـ 4 مجالات للعمل من المنزل للبنات 2023

العمل من المنزل للبنات للربح من الأنترنت

في هذا الموضوع سوف نوضح للسيدات والبنات التي تبحث عن عمل بمرتب محترم من داخل المنزل ، سنطرح لكم عن 4 مجالات وعن كيفية التعليم والكسب من خلالها وسنقدم لكي بعض من الأدوات والمواقع الى تقدرين من خلالها أنك تباشرين في العمل الخاص بك والحصول على الأموال بكل سهولة كل ما عليكم متابعة الشرح..

أولأ :مجال إدخال البيانات :

لا يحتاج هذا المجال أي مهارة للتوظيف أو شروط غير أن يتوفر فقط الشخص على كمبيوتر أو لابتوب ويكون لديكي مهارة الكتابة السريعة على الكيبورد. ولتوظيف هذه المهارة لكسب المال عن طريق الموقع التالي:

موقع خمسات 

وهذا الموقع تابع لمؤسسة حاسوب للخدمات الرقمية ، موقع خمسات هوه موقع خاص بالخدمات المصغرة التى لا تحتاج وقت كبير لتنفيذها ، وتبدأ أسعار الخدمات من 5 دولار مع إمكانية زيادة الخدمة وهذا على حسب نوع الخدمة أو الأتفاق مع العميل.

مجال إدخال البيانات
مجال إدخال البيانات

 

ثانيًا: مجال التعليق الصوتي:

يعتبر هذا المجال مطلوب من الكثير من العملاء ، فى حال إذا كنتي تتمتاعين بصوت مميز يمكنك توظيف هذه الميزا فى مجال التعليق الصوتي وتقديم الخدمات من خلال تفريغ فيديو وتركيف تعليقك الصوتي ، ولتوظيف هذه المهارة عن طريق الموقع التالي :

منصة soundeals 

تعتبر أكبر المنصات للتعليق الصوتي في الوطن العربي ، أيضًا تقدر تقدم من خلال هذه المنصة خدمات أخرى مثل كتابة المحتوي أو تصميم الجرافيك وبعض الخدمات المصغرة ، تعتبر واجه المنصة سهلة جدًا للتسجيل بها ، بعد فتح ملف شخصي على الموقع تقوم بإضافة بعض النماذج الخاصة بالخدمات التي تقدمها ويقوم العميل بالتصفح من خلال ملفك في حال إذا أراد العميل خدمة من خلالك يقوم بالتواصل معك فورًا.

مجال التعليق الصوتي
مجال التعليق الصوتي

ثالثًا: مجال الكتابة والتدوين:

يعتبر مجال الكتابة والتدوين من المجالات المطلوبة ، ويمكن من خلال هذا المجال عمل دخل مالي رهيب ، المطلوب فى هذه المجال أن يكون لديكي معرفة فى الكتابة بشكل صحيح أو تدوين بعض المقالات عن مواضيع مختفلفة ، ولتوظيف هذه المهارة عن طريق الموقع التالي :

الربح من العمل على المواقع العربيةموقع إستكتب

تعتبر إستكتب أكبر منصة عربية فى صناعة المحتوى النصي ، فى حين إن كنت كاتب أو مترجم أو مدقق لغوي أو باحث ، تعتبر منصة إستكتب هي الفرصة لتوظيف هذه المهن من خلالها لتحقيق أرباح محترمة ، وتعتبر واجة المستخدم سهلة والتسجيل بها سهل جدًا.

مجال الكتابة والتدوين
مجال الكتابة والتدوين

رابعًا: مجال التصميم:

يعتمد هذا المجال على التصميم والفتوشوب ، وهذا المجال من أكثر المجالات طلبًا لدى العملاء لأن الصميم ينحط تحت كذا بند مثل ( تصميم مواقع ـ صور ـ بنارات أعلانية وإلخ.. ولتوظيف هذه المهارة عن طريق الموقع التالي :

العمل عبر الأنترنتموقع تصميمي 

ويعتبر هذا الموقع نفس فكر موقع بيكاليكا ، وهوه متخصص فى بيع خدمات الجرافيك والقوالب والفيكتور  يمكنك عرض تصميمك من خلال هذا الموقع ويتم بيها أكثر من مرة والربح منها.

مجال التصميم
مجال التصميم

للمزيد من مواضيع الربح من الأنترنت قم بالتصفح على موقع خدماتي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى