الربح من الأنترنت

الربح من الأنترنت/ أربح 30 دولار يومي من وظائف الكتابة علي الانترنت

الربح من الأنترنت 2024 للمبتدئين

سيشهد مجال العمل عبر الإنترنت تطورًا كبيرًا خلال السنوات الثلاث القادمة، ورغم التحولات المستمرة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، إلّا أنه من غير المرجح أن تختفي معظم فرص العمل عبر الإنترنت. بل ستشهد هذه الفرص تطوّرًا وتعقيدًا إضافيًا.

تحديات مستقبل العمل عبر الإنترنت تشمل استمرار التكامل بين التكنولوجيا والعمل البشري. يمكن لتقنيات الذكاء الاصطناعي تعزيز الإنتاجية وتسهيل بعض المهام، ولكن يظل هناك حاجة إلى الموارد البشرية للتفكير الإبداعي والتفاعل الاجتماعي.

فيما يخص استغلال التكنولوجيا، يمكن للأفراد استثمار الذكاء الاصطناعي في مجالات مثل الكتابة عبر الإنترنت. بدلاً من رؤية التكنولوجيا كتهديد، يمكن استغلالها كوسيلة لتحسين جودة العمل وزيادة الإنتاجية.

لذلك، يُفضل التركيز على تطوير مهارات جديدة تتناسب مع التقنيات الناشئة، مثل فهم كيفية العمل مع الذكاء الاصطناعي واستخدامه لتحسين الأداء في مجالات الكتابة عبر الإنترنت، يمكن أن يؤدي الاستفادة الذكية من التكنولوجيا، إلى إيجاد فرص عمل جديدة ومستدامة.

حرب الذكاء الاصطناعي 2024:

رسمياً شركة جوجل دخلت المنافسة وبقوة كبيرة. حيث أعلنت عن منتجاتها التي تقدمها بالذكاء الاصطناعي، ومن أهم هذه المنتجات “جوجل بارد” ويعتبر هو المنافس الأقوى “لشاتGPT”.

Chat GPT:

يحتوي “شاتGPT” على 1,37 مليار معلومة، ويتم تجميع المعلومات التي يقدمها من خلال الكتب والاكواد والنصوص من على الأنترنت ل 2020. وذالك يجعل المعلومات التي يستخدمها متأخرة عند عام 2020 وهذا ما يجعل جوجل بارد الأقوى.

شاتGPT
شاتGPT

 google Bard:

يحتوي “جوجل بارد” علي 137 مليار معلومة، ويتم تجميع المعلومات التي يقدمها من خلال الكتب والأكواد والنصوص، ويتم تحديث هذه المعلومات يوميا حتي 2023. وهذا ما يميز “جوجل بارد” عن “شاتGPT”، ولأنه مرتبط بالأنترنت ويمكنه جلب لك المعلومات القديمة والحديثة إلى وقتنا هذا.

جوجل بارد
جوجل بارد

الربح من الأنترنت باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي:

سأقدم لك بعض من الشروحات باستخدام أداة “جوجل بارد” لتتمكن من العمل عبر الأنترنت بسهولة وتوفير بعض الوقت والمجهود:

  • أولاً قم بالدخول الى موقع “جوجل بارد
  • بعد ذلك قم بتسجيل حساب خاص بك على الموقع، وهذا عن طريق ربط الموقع بحساب Gmail الخاص.
  • بعد ذلك وبكل سهولة سيتم فتح الأداة، ويمكنك كتابة أي سؤال او طلب ويرد عليك بكل سهولة.
الربح من الأنترنت باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي
الربح من الأنترنت باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي

يمكن استخدام أداة “جوجل بارد” في الكثير من الأعمال، ومن ضمن هذه الأعمال كتابة المقالات عبر الأنترنت والربح منها، ويمكنه أن يزودك بمقالات كاملة مزودة بمعلومات حديثة وصحيحة ويكون تنسقها ممتاز جداً، وسوف نقدم لكم بعض الأفكار الذكية التي يمكن استخدام “جوجل بارد” بشكل ابداعي، ومن ضمن هذه المواقع التي يمكنك العمل عليها وهي.

موقع مستقل:

موقع مستقل هو منصة عربية للعمل الحر والمستقلين، تم تطويره من شركة حسوب، ويهدف من خلاله إلى وصل الشركات وأصحاب المشاريع بأفضل المستقلين المحترفين لمساعدتهم على تنفيذ أفكارهم ومشاريعهم، وبنفس الوقت يتيح للمستقلين مكانًا لإيجاد مشاريع يعملون عليها ويكسبون من خلالها.

طريقة العمل على الموقع:

  •  اذهب إلى موقع مستقل، وانقر على “تسجيل”( أدخل عنوان بريدك الإلكتروني ـ وكلمة مرور ـ واسم المستخدم).
  • اذهب إلى “ملفي”، وانقر على “إنشاء ملفك الشخصي”. أدخل معلومات عن مهاراتك وخبراتك وأعمالك السابقة.
  • اذهب إلى “المشاريع”، وابحث عن مشاريع مناسبة لك وعلي سبيل المثال وهي كتابة مقالات.
  • بعد ذلك قم بقراءة تفاصيل العمل المقدم والعرض الذي يتضمن السعر والوقت للعمل.
  • بعد الاتفاق مع صاحب المشروع، ابدأ في تنفيذ المشروع وفقًا للشروط المتفق عليها.
  • ثم تقوم بالذهاب الى “جوجل بارد” وتقدم له عنوان المقال الذي ستكتب عنة ويقوم هوه بالنيابة عنك بكتابة المقال حتي النهاية.

وبذلك ستكون قد نفذت العمل الموكل لك، بأسرع وقت وبطريقة محترفة، وبعد ذلك تقوم بتقديم المشروع لصاحبة بنجاح ويقوم بتسليم المبلغ المتفق علية الى حسابك على الموقع، ويمكنك فتح عمل جديد مع الأخرين وكسب المزيد من المال، وهذا يعتمد على جهدك ووقتك في العمل.

للمزيد من مقالات الربح من الأنترنت يمكنك التصفح على موقع خدماتي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى