خدمات الكويت

كيفية فتح حساب بنك الكويت الوطنى إلكترونيًا من البيت NBK الكويت 2023

طريقة فتح حساب بنك الكويت الوطنى

بنك الكويت الوطني (NBK) هو أحد أكبر البنوك في الكويت والمنطقة الخليجية بشكل عام. تأسس البنك في عام 1952 ويقع مقره الرئيسي في مدينة الكويت. يتمتع NBK بسجل حافل بالإنجازات والجوائز، ويعتبر من أكثر البنوك تميزاً في المنطقة.

يقدم بنك الكويت الوطني مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التي تتضمن الحسابات الجارية والودائع الثابتة وحسابات التوفير والقروض والتمويل الشخصي والتجاري والعقاري والاستثمار وغيرها. ويتميز البنك بخدمات الخدمة الذاتية المتطورة، بما في ذلك خدمة الإنترنت المصرفي وخدمات الهاتف المحمول وخدمات الصراف الآلي.

يمتلك بنك الكويت الوطني شبكة واسعة من الفروع ونقاط الخدمة في الكويت وعدد من الدول الأخرى بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة ومصر ولبنان وتركيا والصين وسويسرا وفرنسا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. ويعتبر البنك أحد البنوك الرائدة في المنطقة من حيث التكنولوجيا والابتكار في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية.

خطوات فتح حساب فى بنك الكويت الوطني NBK:

يمكنك فتح حساب مصرفي في بنك الكويت الوطني عبر الإنترنت. يوفر البنك خدمة فتح حساب مصرفي عبر الإنترنت تسمى “إنشاء حساب موجه” والتي تتيح للعملاء فتح حساب مصرفي جديد بسهولة وسرعة دون الحاجة إلى زيارة الفرع كل ما عليك متابعة الشرح:

  • أولًا ستقوم بالدخول على موقع الرسمي للبنك الوطني الكويت ستجد الرابط أسفل المقال.
  • بعد ذالك عند فتح الصفحة الرئيسية للموقع ستقوم بالنزول الى الأسفل ستجد خدمة ” قدم طلبك لفتح حساب لدى الوطني” ستقوم بالنقر عليها.
خطوات فتح حساب فى بنك الكويت الوطني NBK:
خطوات فتح حساب فى بنك الكويت الوطني NBK
  • ثم تظهر لك ثلاث أقسام الخدمات المصرفية وهي ( الخدمات المصرفية اليومية ـ حساب التوفير ـ الودائع الثابتة)
  • فأنت على سبيل المثال ستختار حساب التوفير وتقوم بوضع علامة صح على المربع أمامة .
  • ثم تضع نعم أم لا أمام السؤال ” هل أنت عميل لدى بنك الكويت.
  • ثم تقوم بعد ذالك بملئ البيانات المطلوبة مثل ( الأسم الأول ـ أسم العائلة ـ رقم الجوال ـ ثم رقم هاتف العمل ـ تاريخ الميلاد ـ والرقم المدني ـ البريد الإلكتروني ـ تحدد هل أنت مواطن ـ الجنسية ـ ثم الموافقة على الشروط ـ وقت التواصل معك)
  • ثم قم بالنقر على إرسال.
خطوات فتح حساب فى بنك الكويت الوطني NBK:
خطوات فتح حساب فى بنك الكويت الوطني NBK
  • ثم يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء لدي البنك بالتواصل معك ليتم طلب إثبات الأوراق الشخصية الخاصة بك وبعض من التفاصيل لإكمال فتح الحساب.

للدخول الى موقع الخدمة الرجاء النقر هنا 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى